تويوتا كامري جديدة 2022

تويوتا كامري جديدة 2022

تويوتا كامري جديدة 2022: كيف سقط المذهل. حسنا، من الناحية الفنية. بمجرد أن أصبحت سيارة الركاب الأفضل ترويجًا في أمريكا، سقطت تويوتا كامري إلى النطاق 3 في عام 2020 (الآن لم تعد تحسب شاحنات البيك أب).

تويوتا كامري جديدة 2022
تويوتا كامري جديدة 2022

ومع ذلك، فهي أفضل سيارة سيدان ترويجًا، ومع ذلك، فقد تم بيعها من خلال crossovers و Honda CR-V و RAV4 من Toyota. مع تقلص دخل سيارة السيدان وارتفاع الدخل المتقاطع، قد تفترض أن تويوتا قد تدفع فائدة أقل بكثير لنجم الدخل السابق. لكن الآن، في أجيالها 8، أصبحت كامري أعلى من أي وقت مضى. كيف تجعل البشر يتغاضون عن عمليات الكروس أوفر تقريبًا ؟ قم ببناء كامري أكثر برودة.
يمكنك الآن شراء كامري بمحرك V6 يولد أكثر من ثلاثمائة حصان. فقط هذا الغرق في. لم يكن طويلاً في الماضي أن محركات العضلات الأمريكية V8 كانت تصنع الكثير من القوة.

حتى أن تويوتا جلبت إصدارًا رياضيًا جديدًا من TRD وضغطًا رباعيًا للمناخات المناخية غير الدموية، مما زاد من جاذبية السيارة. كل هذه التعديلات تساعد في جعل كامري خيارًا مقنعًا ؛ ومع ذلك، هل يمكن أن تمنع الطاقة الشمسية من وضع سيارات السيدان ؟

تغييرات تويوتا كامري 2022: ما الفرق مقابل تويوتا كامري 2021؟

بعد تعديلات المواصفات والتصميم في العام الأخير، تغادر تويوتا سيارة كامري 2022 بشكل عام كما هي، مع إجراء تعديلات طفيفة أكثر فعالية على توفير بعض الميزات الشائعة وغير الإلزامية وألوان الطلاء الخارجية. أصبح التلاعب بالطقس في الربع المزدوج شائعًا الآن في انخفاض الزخارف التي كانت تحتوي على تكييف هواء يومي أو تلاعب بالطقس في الربع الواحد. يعد TRD الآن الإصدار الأكثر فعالية، ويترك مع تكييف الهواء لربع واحد.

سيارة تويوتا كامري خارجية جديدة

تحاول Camry جودتها لجعل الرؤوس تدور وطريقة للعديد من الحواف الحادة والعناصر البارزة، وهي تفعل ذلك. أصبحت كامري يور جوال بيج.
ومع ذلك، لا يمكن أن يكون النموذج الحالي مختلفًا بشكل إضافي. يعد TRD الرياضي أحدث عملية بحث في طريق الكثير إلى مجموعة إطارات متناقصة وديناميكية هوائية، والتي تتضمن جناحًا خلفيًا أسود لامعًا، وجهاز تقسيم أمامي، وناشر خلفي، وعوادم توأم تعود بالقطط مع أطراف من الكروم. بالإضافة إلى ذلك، يتميز SE Nightshade Edition بلهجات خارجية مظلمة.

تويوتا كامري جديدة 2022
تويوتا كامري جديدة 2022

تحتوي جميع الموضات بجانب تشكيلة Camry على مصابيح أمامية LED ومصابيح خلفية، مع ضوء النهار السابق الذي يذهب للمشي. يتلقى إصدار LE الأساسي عجلات مقاس 17 بوصة، وتحصل أزياء SE و XLE على عجلات مقاس 18 بوصة. تحصل XSE و TRD على عجلات مقاس 19 بوصة. يمكن توصيل سقف القمر ذو الإمالة الاختيارية والانزلاق إلى تقليم LE و SE، ويمكن توصيل سقف القمر المذهل إلى تقليم XLE و XSE.

كامري هو طول مماثل لكل من اتفاقيات هوندا ومازدا 6 في عبارات الأبعاد. لديها فترة كاملة من 192.1 إلى 194.6 بوصة تعتمد على الزخرفة، وجميع الموضات لها قاعدة عجلات من 111.2 بوصة. جميع الموضات إلى جانب TRD لها عرض 72.4 بوصة، والاستثناء 73.1 بوصة. تنطبق الفكرة المتطابقة على الطول وجميع الموضات إلى جانب منصة TRD 56. تسع بوصات من الأرض (57.1 لأزياء AWD). تعليق الترفيه الخاص بـ TRD ينزله إلى 56.
ثلاث بوصات. تختلف أوزان الكبح من ثلاثة، 310 كيلوغرامات وثلاثة، 595 رطلاً، وينتمي السابق إلى LE والأخير إلى XLE V6.

لوحة الألوان التي سيتم الحصول عليها لسيارة تويوتا كامري الجديدة واسعة جدًا ؛ ومع ذلك، فإنه يتم إملاؤه بشكل مربك بمساعدة استخدام كل مجموعة تقليم وخيارات مادية داخلية.

تم تخفيض لوحة الألوان من عشرة إلى 9 ألوان ؛ مجرة أكوا ميكا ليست الآن في لوحة هذا العام. على المستوى السفلي، تتوفر نسخة LE في ستة من الظلال 9 ؛ هذه هي Midnight Black Metallic أو Super White أو Celestial Silver Metallic أو Predawn Gray Mica أو Blueprint دون أي تكلفة، بتكلفة Ruby Flare Pearl 425 دولارًا.
لا يتم تقديم لؤلؤة Red and Wind Chill Pearl الأسرع من الصوت في LE. تخسر محركات SE على Ruby Flare ؛ ومع ذلك، فإنهم يحصلون على Supersonic Red بسعر متساوٍ. تعد أزياء SE Nightshade Edition هي الأيسر في 3 ألوان، وتحديداً الفضة السماوية أو سوبر وايت أو منتصف الليل الأسود. بالنسبة لأزياء XLE، سيتم أيضًا الحصول على مخطط Wind Chill Pearl بقيمة 425 دولارًا ؛ ومع ذلك، لا يوجد أحمر أسرع من الصوت. تتبع XSE في الأساس خيارات SE ؛ ومع ذلك، تم تغيير Super White باستخدام Ice Edge، وسيتم الحصول على Wind Chill Pearl.

انخفض اختيار العام الماضي للنبرة الخارجية في XSE. يمكن الحصول على أزياء TRD بسهولة في 3 خيارات خارجية – مجموعات مستقرة من منتصف الليل الأسود أو الألوان: سقف منتصف الليل الأسود مع كل من Wind Chill Pearl بسعر 925 دولارًا أو Cavalry Blue بسعر 500 دولار – الخيار الأخير يغير مزيج Midnight Black/ICe edge للعام النهائي.
يمكن أخذ أزياء V6 في عينة من الطيف العام أيضًا. إذا كنت طموحًا بما يكفي لاختيار Camry TRD البراقة، فإننا ندافع عن اختيار Midnight Black ولكن من العار ألا يكون Supersonic Red دائمًا في TRD

أداء تويوتا كامري 2022

مستويات كامري من مسافر غير متحمس إلى رحلة إثارة حقيقية، بالاعتماد على الإصدار الذي تختاره. تتميز أزياء Lower LE بسلوك ناعم ومهذب مع 2.5 لتر يسلم قوة 203 حصانًا.

من 7.3 ثانية إلى 60 ميلاً في الساعة، تحافظ Camry على محرك Honda Accord ذو الشاحن التوربيني سعة 1.5 لتر وتتفوق على سيارة Mazda 6 ذات الأربعة أوعية التي تستنفد بشكل طبيعي. تمتلك كل من Honda و Mazda بدائل محرك أكثر فعالية للتفوق على محرك Camry الأساسي. ومع ذلك، لا يوجد كهرباء كافية للتعامل مع محرك V6 القوي من تويوتا.

تويوتا كامري جديدة 2022
تويوتا كامري جديدة 2022

تطلق وحدة 3 سعة 5 لترات سيارة TRD السيدان من صفر إلى 60 ميل في الساعة في 5 المستديرة. ثماني ثوان تتماشى مع الاختبار غير المتحيز، ويتلقى XLE المهمة المكتملة في حوالي ست ثوانٍ. بالإضافة إلى ذلك، تبلغ سرعة TRD ذروة مائة وخمسة وثلاثين ميلاً في الساعة.

يلعب المحرك الأساسي بقوة إرادة إضافية من كافية للسفر اليومي إلى اللوحات والعودة أو كهروب. ولكن إذا كنت تبحث عن شيء مثير للغاية، فإن V6 يأخذ الكعكة. يعد تمرير الزوار مكافأة إضافية، على الرغم من أنك قد تدفع الغرامة على المضخات. عندما تقرر جهاز Camry الخاص بك، يكون لديك الاختيار بين محركات الحركة.
تحصل جميع أزياء LE و SE و XLE على محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر، على الرغم من أن أحجام القوة الحصانية وعزم الدوران بالكاد تتماشى مع اختيار القيادة. تنتج أزياء LE و SE 203 حصانًا و 184 رطلاً من عزم الدوران بينما مجهزة بـ FWD و 202 حصانًا و 182 رطلاً في حين أنها مجهزة بـ AWD. تنطبق الفكرة المتساوية على XSE ؛ ومع ذلك، فإن الأرقام بالكاد تتراوح. تصنع XSE 206 حصانًا و 186 رطلاً من عزم الدوران في مظهر FWD. في مظهر AWD، ينتج 205 حصان و 185 رطل قدم. هذه الأرقام أعلى من المحرك الأساسي لـ Accord، الذي يدير 192 حصان و 192 رطل من عزم الدوران، وأقل نقل فعال لـ Mazda 6 يمنحك حصانًا 187 و 186 رطلاً. يوفر محرك V6 الكبير سعة 3.5 لتر كهرباء وعزم دوران إضافيين من كامري بشكل كبير، حيث يسلم مخرجات تبلغ قوتها 301 حصانًا و 267 رطلاً.

بالمقارنة مع كامري النهائي الذي يمكنك قيادته، فإن هذا الإصدار المعاصر هو نفس من الهواء الفوار. حتى في تكوينها الأساسي، أصبحت Camry أكثر إمتاعًا للقوة من أي وقت مضى مع إحساس توجيهي أكثر إحكامًا وصحيحًا، وتجربة متوافقة، ولفة إطار أقل بكثير من ذي قبل.

إنه يجعل تجربة ركوب مريحة كل يوم، على الرغم من أن ضوضاء الشارع أفضل من المنافسة القصوى وأن عزاء التجربة على بعد مسافة من الصف الرائد.

بالنسبة للأشخاص الذين يحتاجون إلى جرعة من المتعة في حياتهم، يوفر إصدار TRD كفاءة غير عادية لتجربة Camry. على الرغم من عدم توفر طاقة إضافية، فإن التحسينات الإدارية لـ TRD تساعد Camry على التجول في الزوايا مع الحد الأدنى من لفة الإطار ورباطة جأش إضافية.

هل هي سيارة موسيقية ؟ لا. لكنها بصراحة أقصى ديناميكية لكامري قمنا بتجريبها على الإطلاق. قد يكون الحصول على قوة جر مشكلة مع ذهاب أكثر من ثلاثمائة حصان إلى العجلات الأمامية، ولكن بمجرد ربط الإطارات، تشعر Camry TRD بالسرعة الصادقة. يقوم ناقل الحركة ثماني السرعة بنشاط جدير بالثناء يسمح لخروج V6، أحد عشر.
ومع ذلك، نريد أن تكون تويوتا قد قامت بحماية وضع دليل كامل لا يتحول ميكانيكيًا وافتراضيًا إلى أفضل قرار بشأن المعدات. يعطي عادم أسفل الظهر الخاص بـ TRD عند الدوران المفرط في الدقيقة عواءًا ممتعًا يذكرك بأن هذه ليست دائمًا كامري والدك العتيقة. يعتمد نظام البنزين الاقتصادي في Camry على ما إذا كنت تختار المحرك السفلي أو V6 أم لا. هناك مجموعات من الإصدارات في عبارات الأميال المقطوعة لخط الوقود في مرحلة ما من مجموعة كامري المتنوعة. ومع ذلك، فإن أقصى تفضيل مقتصد سيكون تقليم LE مع المحرك سعة 2.5 لتر الذي يعيد تقديرات وكالة حماية البيئة لـ 28/39/32 ميلا في الغالون/الطريق السريع/المخلوط.

مشاكل تويوتا كامري 2022 والموثوقية

لم يتم إصدار أي تذكر لنسخة 2022 حتى الآن، ولم يكن هناك أي عام نهائي. لم تعد JD Power تصنف كامري 2022، ولا توجد درجة 2021 أيضًا ؛ ومع ذلك، فإنه لم يعد بحاجة إلى تغيير صفقة جيدة من درجاتهم 2020 البالغة 82 من أصل مائة لكل عادي ولموثوقية كبيرة.

تويوتا كامري جديدة 2022

هذه النتيجة مناسبة على قدم المساواة مع الاتفاقات. تقدم تويوتا ضمانًا أساسيًا مدته ثلاث سنوات أو 36000 ميل، وضمانات التآكل ونظام القيادة مشروعة لمدة 5 سنوات. ومع ذلك، فإن ضمان القيادة له حد 60.000 ميل. تصنيفات تويوتا كامري في عبارات الحماية ممتازة، وقد تم التحكم فيها للحصول على جائزة Top Safety Pick + من IIHS في عامي 2020 و 2021، وهو أفضل شرف يمكن الحصول عليه في عبارات الحماية.

يحتاج إصدار 2022 إلى تحقيق نتائج مماثلة. انتهى تقييم NHTSA لسيارة تويوتا كامري 2022 بنتيجة 5 من 5 نجوم، مما يجعل كامري رغبة عالية الجودة إذا كنت قلقًا بشكل خاص بشأن الحماية.