2022-toyota-corolla

سعر تويوتا كورولا 2022 في السعودية

عن تويوتا كورولا 2022

قبل التعرف على سعر تويوتا كورولا 2022 في السعودية دعني عزيزي القارئ اذكر لك ان تويوتا كورولا موجودة منذ أكثر من 40 عامًا وكانت السيارة الأكثر مبيعًا في اليابان لأكثر من 30 عامًا. يتم تقديم النموذج في أكثر من 140 دولة ، مع مبيعات تزيد عن 40 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من نوفمبر 2013.

تويوتا كورولا الجديدة – ما هي؟

تويوتا كورولا الجديدة هي النسخة الجديدة من السيارة الكلاسيكية. تم تصميمها من قبل نفس الشركة ، تويوتا ، ولها نفس اسم سابقتها. لكن تويوتا كورولا 2022 هي تحسن كبير مقارنة بالطراز الذي سبقها. إليكم ما يعنيه كل هذا: كورولا 2022 هي في الواقع سيارة جديدة تمامًا من الألف إلى الياء. وهذا يعني أنها أقوى وأكثر كفاءة في استهلاك الوقود وأكثر أمانًا وراحة من أي وقت مضى.

سعر تويوتا كورولا 2022 في السعودية

كيف تبدو تويوتا كورولا الجديدة؟

يعد الجيل القادم من تويوتا كورولا أحد أكثر إصدارات السيارات الجديدة المتوقعة لهذا العام. نعلم أن كورولا 2022 ستكون بمثابة تحسن كبير عن سابقتها ، ولكن ماذا عن الخارج والداخل؟

كانت تويوتا شديدة الصمت بشأن كورولا 2022 لأنهم يريدون إبقائها طي الكتمان حتى إطلاقها رسميًا ، لكن لدينا كل ما تحتاج إلى معرفته هنا.

الميزات الجديدة لسيارة تويوتا كورولا 2022

تويوتا كورولا الجديدة هي مثال على ما يريده المشتري الحديث في السيارة. تقدم تويوتا كورولا 2022 للمستهلكين مجموعة من الميزات الجذابة ، بما في ذلك محرك الغاز الفعال ، وميزات السلامة ، والمقصورة الفسيحة.

تأتي تويوتا كورولا 2022 مع عدد من ميزات السلامة القياسية ، بما في ذلك الفرملة التلقائية للطوارئ ، وتنبيه مغادرة المسار ، والتحكم التكيفي في التطواف. كما توفر نوعين من الوسائد الهوائية بالإضافة إلى كاميرا احتياطية. تتوفر أربعة طرازات لهذه السيارة ، بدءًا من الطراز الأساسي وحتى الطراز LE Eco.

هذه السيارة مجهزة بمحرك من الجيل الجديد ينتج المزيد من القوة وعزم الدوران مع استهلاك منخفض للوقود. ستتوفر هذه السيارة للبيع في عام 2022. وهناك بعض الميزات الأخرى مثل نظام الملاحة GPS وكاميرا الرؤية الخلفية ومكيف الهواء والتحكم في السرعة. تحتوي هذه السيارة أيضًا على نظام فرملة جيد مع ميزة الكبح المانعة للانغلاق.

سعر_ تويوتا _كورولا _2022 _في_ السعودية

وظيفة محرك تويوتا كورولا 2022

تتميز سيارة تويوتا كورولا 2022 بمحرك يعد أحد أكثر ميزاتها إثارة للإعجاب. تم تصميم المحرك لتقديم أداء أفضل في القيادة في المدينة والقيادة على الطرق السريعة والقيادة عالية السرعة. هذا هو إلى حد بعيد أفضل محرك طورته الشركة في السنوات الأخيرة.

يوفر المحرك الجديد الطاقة بسلاسة عبر مجموعة كبيرة من السرعات. عمل مهندسو Toyota بشكل خاص على تحسين عزم الدوران المنخفض للمحرك الجديد. يسمح هذا للسيارة بالتسارع دون أي تأخير عند الضغط على دواسة الوقود. كما يساعد عزم الدوران المتوسط المدى المتزايد السيارة على التسارع بسلاسة أثناء القيادة بسرعات عالية.

سعر تويوتا كورولا 2022 في السعودية

سعر تويوتا كورولا 2022 في السعودية يبدأ من 74 ألف ريال سعودي. تكلفة هذه السيارة أعلى من تكلفة الطراز السابق. في عام 2021 ، كان التجار يبيعون الطراز القديم لهذه السيارة مقابل 67 ألف ريال سعودي شامل رسوم الشحن والضرائب. اما أسعار كورولا الفئة الثانية : 77 ألف ريال سعودي، بينما سجل سعر الفئة الثالثة 81 ألف ريال.

3 أفكار عن “سعر تويوتا كورولا 2022 في السعودية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

x