سيارات هيونداي أزيرا 2021

سيارات هيونداي أزيرا 2021

سيارات هيونداي أزيرا 2021 هي سيارة سيدان ضخمة تنتجها شركة هيونداي الكورية لصناعة السيارات بسبب عام 1986. تسمى السيارة أيضًا Hyundai Grandeur، والتكنولوجيا الحديثة هي السادسة، والتي ظهرت لأول مرة في عام 2016 وخضعت لعملية تجميل لطراز 2021.

سيارات هيونداي أزيرا 2021
سيارات هيونداي أزيرا 2021

تصميم سيارة هيونداي أزيرا 2021

تتمتع الأذربيجانية بمظهر رياضي وظيفي، وشبكة أمامية مع فتحات تهوية مضاءة، ومصابيح أمامية كاملة LED، وضوء النهار يذهب للمشي، ولهجات الكروم في الأمام والجوانب والخلف. تبدو السيارة أقوى من الجانب بسبب قاعدة عجلات أكبر وملف تعريف وظيفي نظيف وتعمل على عجلات سبائك مقاس 18 و 19 بوصة مع 245/45 إطارًا

سيارات هيونداي أزيرا 2021
سيارات هيونداي أزيرا 2021

. يلمس التخطيط الفريد أن الديناميكية الصريحة مرئية من الطرف الخلفي، مع مصباح خلفي LED شائع مع تخطيط دقيق أكبر كخيار، وأضواء رمز التسجيل LED، ومنافذ العادم المطلية بالكروم، ونوافذ الحماية التي تعمل بالطاقة الكهربائية، والأضواء المقابلة، و باب خلفي كهربائي ذكي يعمل بالطاقة. تتميز الأجزاء الداخلية من أذربيجان باستخدام تخطيط معقد مع لمسات ناعمة، تتميز باستخدام ألوان متناغمة من البيج والبرتقال والأسود والجيش بألوان مختلفة.

يتم تصنيع المقاعد من أنظمة التنجيد والتدفئة والتبريد المزيفة عالية السعر أو العشبية. يوجد أيضًا ستارة خلفية كهربائية وبطانة لوحة القيادة الجلدية لمكافحة الاصطدام. تتكون التكنولوجيا من شاشة مزدوجة مقاس 12.3 بوصة لآلة المعلومات والترفيه بأدوات افتراضية.
تتكيف آلة الأضواء المحيطة ذات 64 لونًا مع مزاج السائق، ومكيف الهواء المحوسب مع ترشيح هواء الأوساخ والميكروب، ومنصة شحن wi-fi، وآلة صوت ذات معدل أعلى.

قوة و سعة المحرك

تستخدم Hyundai Azera محرك بنزين مائل بالحقن سعة 5 لتر 3 ينتج حصانًا 290 عند 6 ستمائة دورة في الدقيقة وعزم دوران 338 نيوتن متر في الساعة 5 000 مساءً.

سيارات هيونداي أزيرا 2021
سيارات هيونداي أزيرا 2021

يأتي مع ناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعة ودفع أمامي. تعد الأضواء العكسية وأنظمة قفل الباب الإلكترونية ومساعدة الخروج الآمنة وأنظمة التحكم الذكية في السرعة SCC وشاشة النقاط العمياء مع شاشة الكنتور ونوافذ طاقة الأمان وأنظمة الحفاظ على المسار وأنظمة تجنب الاصطدام الأمامية والخلفية معظم تقنيات الحماية.

تتمتع السيارة بشهادة حقيقية من راحة الرحلة، ولمسات فاخرة داخل التصميم الداخلي، وأجود السجلات والأدوات الترفيهية في فئتها، وكل ذلك بتكلفة جيدة جدًا لخصائصها.

مقارنة بين هيونداي أزيرا 2020 و هيونداي أزيرا 2021

كان لدى Hyundai Azera 2021 عملية شد للوجه جلبت ترقيات رائعة، بدءًا من مقدمة السيارة.
يتم دمج المصابيح الأمامية وإضاءة الركض في وضح النهار بشكل جذاب مع الشبكة الأمامية لتمثيل لغة التخطيط الجديدة. أصبحت رائعة أيضًا من خلال الأضواء الخلفية المبسطة المتعلقة بشريط معتدل وشبكة خلفية، أو حتى السيارة نمت لتتكون من منطقة جلوس مريحة.

سيارات هيونداي أزيرا 2021
سيارات هيونداي أزيرا 2021

في الداخل، تتميز أذربيجان 2021 من خلال جهاز تثبيت الإضاءة المحيطة بأربعة وستين لونًا وترقيات التخطيط التي تتكون من المقاعد وجهاز المعلومات والترفيه وشاشة الاتصال التي يتم إدارتها بجانب وحدة التحكم. من بين هياكل الحماية الجديدة تمامًا نظام الوقاية من الاصطدام الأمامي، والذي يقلل من حدوث الحوادث، بالإضافة إلى نظام تتبع المسار وحفظ المسار.

تبدأ التعديلات من الخارج، مع وجود السيارة بحواف عجلة مقاس 18 بوصة أو 19 بوصة. المقاعد منجدة بجلد مزيف قائم على الجلد أو جلد نابا الحقيقي، وتتكون الاختلافات الأفضل من التبريد والتدفئة للمقاعد الأمامية.

سيارات هيونداي أزيرا 2021

يتكون الإصدار الأساسي بالإضافة إلى ذلك من جهاز معلومات وترفيه بشاشة مقاس 8 بوصات، حتى عندما يحتوي الإصدار الأعلى على شاشة مقاس 12.3 بوصة مع جهاز ملاحة وجهاز صوت 14 مكبر صوت.