كامري 2020 ستاندر اسود

كامري 2020 ستاندر اسود

كامري 2020 ستاندر اسود: أصبح هنا وقتًا أثناء ركوب سيارة تويوتا كامري التي من المفترض أن تكون متوسطة التحكم في شركة محاسبة محلية.

هذا لم يتغير ؛ بيد أن المركبة نفسها الآن في جيلها الثامن، هي سيارة سيدان متوسطة الحجم بأربعة أبواب للأسر التي تحمل هوية أفضل سيارة سيدان ترويجًا لسنوات 17 مذهلة على التوالي. هذا نجاح كبير بينما لا تنسى أنه يجب أن يخوض المنافسة المكتملة، بما في ذلك Honda Accord و Mazda 6.

كامري 2020 ستاندر اسود
كامري 2020 ستاندر اسود

تحت غطاء المحرك، قد تكتشف محركًا معتدلًا رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر أو محرك وقود V6 سعة 3.5 لتر يولد 301 حصانًا و 267 رطلاً من عزم الدوران بجانب حالة الأخير. يعتبر Camry مريحًا وبأسعار معقولة وناجحًا كما كان دائمًا وقد يكون بالتأكيد قوة دافعة يومية مسلية دون المواصفات المناسبة.

لم تتغير تشكيلة إصدار Camry لعام 2020 لأمريكا على نطاق واسع عن عام 2019، إلى جانب الإضافة الشهيرة الجديدة لنظام Android Auto وإصدار جديد من الطاقة الرباعية. ينضم TRD المستهدف للأداء إلى التشكيلة لهذا العام، وقد نكون كاذبين إذا ذكرنا أننا فشلنا في الإعجاب به.

يتلقى الطراز الرياضي ينابيع أكثر صلابة ونظام تعليق مضبوط رياضيًا يخفضه ببساطة أكثر من 1/2 بوصة. كما أن عادم TRD مجهز لموسيقى تصويرية أعلى، حتى عندما يتلقى الخارج مجموعة ديناميكية هوائية. تُظهر نظرة عامة على سيارة Toyota Camry المعروفة لعام 2020 اسود أن هناك أميالًا يمكن الحصول عليها مع بدائل المحرك تحت الولايات المتحدة، بدءًا من محرك سعة 2.5 لتر داخل خط أربعة يولد 202 حصانًا و 206 حصانًا يعتمد على تكوين القطع والدفع.

هذا المحرك مثالي للتنقل ذهابًا وإيابًا كل يوم وهو قوي بما يكفي لحدوث الأمور على الطريق السريع. ومع ذلك، فإن الاسم الكبير الفعلي للشاشة هو محرك V6 سعة 3.5 لتر المستنفد طبيعيًا والذي ينتج 301 حصانًا و 267 رطلاً من عزم الدوران.

كامري 2020 ستاندر اسود
كامري 2020 ستاندر اسود

وبالمثل، يتم امتلاك هذه السيارة التي تعمل بالعجلة الأمامية في AWD، ويتم إرسال الطاقة إلى العجلات من خلال ناقل حركة محوسب سهل 8 سرعات. في مواصفات TRD، ستقوم Camry المكونة من 6 أسطوانات بالاندفاع من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة في أكثر من 5 و 1/2 ثانية فقط مع تجربة غير متحيزة ويمكن أن تصل إلى ذروة مائة وخمسة وثلاثين ميلاً في الساعة.

بمجرد إجراء اختبار دفع سيارة كامري سيدان 2020 اسود، قد تدرك سبب بقائها واحدة من أفضل المركبات الترويجية في الولايات المتحدة. يبدو كامري 2020 اسود أعلى من أي وقت مضى ويعطي الكثير من التطبيق العملي.

في عمليات التقليل المنخفضة، تكون تدابير خفض التكلفة نظيفة لتحديد التفكير المرغوب فيه بشأن رسوم سيارة تويوتا كامري سيدان 2020 ولم تعد مؤجلة من العزاء العام وصقل السيارة. قد لا يضبط المحرك الأساسي سعة 2.5 لتر الساحة على مكان السمع ولكنه يتلقى المهمة المنجزة، ومحرك V6 عضلي بشكل ملحوظ ولكنه يعاني من مضخات الغاز. على الطريق، هذه سيارة مريحة ومركبة بشكل كبير.
مع جائزة Top Safety Pick + من IIHS أسفل حزامها والعديد من وظائف المساعدة في قوة القيادة على نطاق واسع، تعد Camry دائرة مناسبة من سيارات السيدان الأقارب. بالنسبة لدائرة الأقارب الخاصة بالشخص الذي لديه مع ذلك عدد قليل من الدم الحراري الذي يتدفق من خلال عروقه، فإن نسخة TRD مسلية بشكل ملحوظ للقيادة.


يبقى كامري خيارًا رائعًا. لم تعمل كامري تاريخيًا بأي شكل من الأشكال على الترفيه عن القوة الدافعة ؛ ومع ذلك، كبديل يمنحك العزاء والصقل والحماية والموثوقية. المعلومات الدقيقة هي أنه مع ذلك يفعل.

ألا تنسى بينما تحولت تويوتا كامري إلى أقصى سيارة فانيليا على الطريق ؟ حسنًا، تويوتا ترغب في جعلك تتغاضى عن ذلك من خلال الإصدار التكنولوجي المتطور، وهذا تنافسي أكبر في مظهر TRD. لا نلمس قدراتها بأي حال من الأحوال أي فكرة قد نراها على الإطلاق في منشأة تصنيع Camry، مثل عجلات TRD السوداء، ومتصلات الفرامل القرمزية، ومجموعة إطارات تصغير سوداء، وعوادم أسفل ظهر ذات رؤوس كروم، وجناح خلفي كبير. عندما تتوقف على هذه السيارة، قد يتم رمي البشر بمجرد دراستهم أنها بعيدة عن كامري.

كامري 2020 ستاندر اسود
كامري 2020 ستاندر اسود

في الداخل، تميز تويوتا تقليم Camry TRD بلهجات قرمزية رياضية. تم الانتهاء من مراكز المقاعد وأحزمة الأمان والحصائر الأرضية والخياطة وأحزمة الأمان بأحزمة قرمزية، مما يمنح الصبي المتسابق أجواء تحت المقصورة. نحن نحب بشكل خاص الأحزمة القرمزية الملونة، والتي قد تكون غير شائعة في أي سيارة أنشطة غير رياضية.

ومع ذلك، فإن مجموعة قياس القرمزي تشعر بالضرب والتفويت. تبدو الأرقام القرمزية على الأقراص السوداء هائلة في الليل ؛ ومع ذلك، ربما لا يكون من الممكن فحص ضوء الشمس بجانب ضوء الشمس. قد يكون من الرائع أن تقدم تويوتا إصدار TRD بمقعد معزز أكبر، على الرغم من أنه من المحتمل أن يكون قد تم تسليمه إلى السعر.

Camry TRD هو أقل سعر V6-powered Camry يمكنك شراؤه. بدءًا من 31.040 دولارًا فقط قبل الوجهة، تقلل TRD بشكل لا يصدق من XLE V6 عدة آلاف من الدولارات.
توقعت تويوتا بحق أن قسمًا بحجم جيد من السوق يرغب في سيارة سيدان بحثية ممتازة مع الكثير من القوة. ومع ذلك، فقد فشلت في الرغبة في اكتشاف جميع القدرات الفاخرة والتقنية بشكل أفضل بجانب مجموعة Camry.

كامري 2020 ستاندر اسود

ومع ذلك، فإنه يوفر الآن أيضًا قطعة من التوابل بجانب شكل TRD. بالنسبة للأفراد الذين يحتاجون إلى طراد عادي، نقترح الذهاب مع SE، التي تعمل الكثير من الحماية ووسائل الراحة المعاصرة، بما في ذلك المقاعد القابلة للتعديل. بالنسبة للأفراد الذين يحتاجون إلى تجربة أكبر بأسعار باهظة، ستفعل XSE أو XLE. كنا نذهب مع TRD الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

x