كامري 2021 ستاندر الجديدة

كامري 2021 ستاندر الجديدة

كامري 2021 ستاندر الجديدة: في حين أن أكبر عدد من البشر يريدون الوثوق في موت سيارة السيدان، إلا أن هناك بعض الأزياء المتوسطة الحجم الشهيرة التي ترفض رمي المنشفة بجانب الولايات المتحدة. كما يجب أن تكون هجينة، فإن تويوتا كامري 2021 ستاندر الجديدةهي واحدة من هذه الرافضات. أنت تدرك بالضبط ما تحصل عليه أثناء شراء كامري: تصميم جميل المظهر، ورحلة ضخمة في الداخل، ورحلة محترمة والتعامل، وتحمل حالة اقتصاد البنزين الهجين البارز.

كامري 2021 ستاندر الجديدة
كامري 2021 ستاندر الجديدة

تحتوي كامري 2021 ستاندر الجديدة على أرقام مدخول متصورة من وكالة حماية البيئة تبلغ 51/53/52 ميلا في الغالون/الطريق السريع/مجتمعة، والتي ليست دائمًا على بعد مسافة استثنائية يمكن أن تديرها تويوتا بريوس. بهذه الطريقة، قد يكون لديك مساحة إضافية وراحة دون التضحية بكمية مفرطة من عبارات تناول البنزين. ومع ذلك، لن يكون لدى سيارة تويوتا هذه المرحلة كلها لنفسها.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم 2021 Toyota Camry حجة مقنعة . و تضرب كامري مرة أخرى بموثوقية متأصلة ومجموعة نقل حركة هجينة رباعية الأسطوانات 2.5 لتر تنمو إلى 208 حصانًا. حصلت سيارة كامري 2021 على تحديث لاحظ إعادة تصميم المحطة الأمامية، وجهاز Safety Sense 2.5 + المجهز بشكل قياسي، و XSE الذي تم تسليمه كقصة رائدة جديدة تمامًا، من بين تغييرات مختلفة.

بالنسبة لإصدار 2022، قد يكون هناك تقليم جديد تمامًا – SE Hybrid Nightshade Edition – يعكس نفس الإصدار بجانب تشكيلة Camry اليومية مع علاجها المظلم في الداخل والخارج. تختفي Galactic Aqua Mica من لوحة الألوان الخارجية لإصدار 2022. لقد تحسنت الأسعار بالكاد في جميع أنحاء مجلس الإدارة أيضًا.

جميع الإصدارات – 12 شهرًا 2021، تحصل Camry Fashion مرة أخرى على Star Safety من Toyota مع فرملة الطوارئ المحوسبة كمعدات حديثة ؛ ومع ذلك، 2021 تويوتا كامري. Five Plus – تم تحسينه لشركة Toyota Camry Standard 2021 لصناعة السيارات. جهاز Zero – ظهر لأول مرة في 2021 Camry.

كامري 2021 ستاندر الجديدة
كامري 2021 ستاندر الجديدة

يمكن لجهاز ما قبل الاصطدام مع الكشف عن المشاة الآن تحديد موقع الدراجات في وضح النهار وظروف الضوء. يحتوي على وظيفة دليل تقاطع جديدة تمامًا: عند إنشاء منعطف يسار، يمكن للجهاز تحديد موقع السيارة أو تنبيهات المشاة والصوت المرئي والصوت الواردة. بالإضافة إلى ذلك، يُسمح بالمكابح المحوسبة والمساعدة الإرشادية إذا لزم الأمر. تويوتا Safety Sense 2 الأخرى.

تشمل خمس وظائف إضافية تنبيه ومساعدة مغادرة المسار، والحزم العلوية المحوسبة والمساعدة في إشارات الطريق. التوجيهات التي تركز على المسار، والتي لم تكن متوفرة سابقًا في Camry، جديدة بالمثل لعام 2021. تقول تويوتا إن التلاعب التكيفي بالرحلات البحرية في كامري تم تحديثه أيضًا من أجل تشغيل أكثر سلاسة للتوقف والعبور وتمرير أكثر سلاسة.
تذكير المقعد الخلفي جديد أيضًا على Camry، الذي يستخدم الباب لإنشاء حكم جيد للمجموعة لتذكيرك باختبار المقعد الخلفي لجسم أو طفل. إنه حديث على جميع الزخارف. يأتي معيار تويوتا كامري 2021 الآن عصريًا مع جهاز تحذير من النقطة العمياء وتنبيه الزائر الخلفي عبر المواقع ؛ هذه بدائل احتياطية لتقليم LE و SE و SE Nightshade. كلا هيكلي الحماية عصريان مرة أخرى على تقليم XSE و XLE لعام 2021. في الخارج، التحديثات الخارجية طفيفة.

https://youtu.be/n1UoNJkGSE0
كامري 2021 ستاندر الجديدة

بالنسبة لعام 2021، تمتلك Toyota أزياء SE متميزة موجهة للرياضة، وأزياء XSE من أزياء LE و XLE المنخفضة مع مصد أقل جرأة وأعيد تصميمه وشبكة أزياء قرص العسل وملحقات ولهجات تنفيس الجوانب. اختفت حافة L، لذا فإن الإصدار الأساسي الجديد هو LE.