أغرب 3 سيارات لن تصدق انها موجودة !

أغرب 3 سيارات لن تصدق انها موجودة ! : توجد العديد من السيارات التي يمكن تصنيفها بانها الأغرب في العالم، السيارات التي يشاهدها الناس يوميا تبدو مشابهة جدا لبعضها البعض، ولكن إذا كنت تحب عالم السيارات الغير عادية، فقد تعجبك هاته المقالة الخاصة بأغرب 3 سيارات في العالم و التى كسرت كل القواعد :

3. سيارة ران سبيد سكوبا scuba Rinspeed

أغرب 3 سيارات لن تصدق انها موجودة !
أغرب 3 سيارات لن تصدق انها موجودة !

واحدة من اغرب السيارات هي سكوبا”، و”sQuba” هى أول سيارة غواصة حقيقية فى العالم يمكنها أن تتحرك تحت الماء .. ويمكن أن تصل إلى الغوص 32.8 قدم (10 أمتار) تحت سطح الماء وتنتقل فى 1.8 ميل فى الساعة.
اول ظهور لهاته السيارة كان في فيلم الجاسوس لجيمس بوند وكانت فقط، مجرد رسوم متحركة وليس مشهدا فعليا.

 2. سيارة فيراري 512S مودولو

أغرب 3 سيارات لن تصدق انها موجودة !
أغرب 3 سيارات لن تصدق انها موجودة !

واحدة من اغرب السيارات هي السيارة التي صممها باولو مارتن في عام 1970 فى معرض جنيف للسيارات، هذه السيارة مشابهة جدا لمركبة الفضاء فى افلام الخيال العلمي، ومازالت هذه السيارة فى قائمة اغرب 10 سيارات في العالم .

1. سيارة بيل بي 50

سيارة بيل بي 50

سيارة بيل بي تعد من اغرب سيارات في العالم ، كانت سيارة بيل بي 50 سيارة صغيرة ذات ثلاث عجلات والتي تم تصنيعها من قبل شركة بيل في اوائل الستينات 1960،

طولها 1.370 متر وعرضها 1.040 متر، وهي بثلاث عجلات فقط، واحدة في المؤخرة واثنتان في الأمام، ومحرك بقوة 49 سي سي وعزم 4 أحصنة يعطي سرعة قصور تبلغ 61 كلم في الساعة صممت لتحمل راكباً واحداً فقط وعلى الأغلب لاستخدامها داخل المدينة ودخلت موسوعة غينيس العالمية كأصغر سيارة فى العالم