فورد برونكو رابتر 2023

سعر فورد برونكو رابتر 2023

سعر فورد برونكو رابتر 2023 : أعلنت شركة صناعة السيارات الأمريكية فورد عن نموذج أكثر شراسة من سيارة فورد برونكو الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة كليًا ، وهي السيارة ذات التضاريس الوعرة التي ذكرت في العام السابق. أخيرًا ، كشفت Portage عن سيارة 2023 Bronco Raptor ، التي تدفعها شاحنة F-150 Raptor وعدد قليل من المركبات من سلسلة Ultra4 Racing. تم تخطيط هذا النموذج من قبل قسم العروض التقديمية في Ford ، وهو مناسب لتسلق الصخور بشكل أكثر فاعلية وسرعة من برونكو المعتاد. يشتمل 2023 Bronco Raptor على محرك V6 سعة 3.0 لتر بقوة تزيد عن 400 حصان وإطارات ضخمة مقاس 37 بوصة والكثير من معدات الطرق الوعرة الأخرى.

سعر فورد برونكو رابتر 2023
سعر فورد برونكو رابتر 2023

مواصفات وتصميم فورد برونكو رابتر 2023

التصميم الخارجي لسيارة فورد برونكو رابتر 2023

لدعم جسم سيارة فورد برونكو رابتور 2022 عند القيادة في الصحراء ، تمت إضافة عمودين جديدين يمتدان على النطاق الكامل للسيارة ، مما يساعد على زيادة شدة الالتواء للشبكة مقارنة بقاعدة برونكو.
الأعمدة B مدعومة بدعامات من الألومنيوم وأعمدة C مع دعامات كربونية لشدة زائدة عن الحاجة إذا كنت خارج الطريق.
تم تصميم بطانات الوسائد الخاصة لتقشير الجليد ، وتغطي مشاعل الوسادة الأوسع الإطارات العملاقة ، وتغطي المخازن المؤقتة من الحجر الجيري الحواجز العازلة من الآثار التي تطير من الحافلة الأمامية.
تم تحسين لوحات النزول وألواح الدعم ، الجانبية التي تتصل مباشرة بقضبان الحماية.
توجد لوحة ربع عازلة فريدة تستوعب غطاء حشوة الطاقة في المساحة الضيقة المتبقية.
يتميز Bronco بنظام تعليق Raptor HOSS4.0 مستوحى من سلسلة سباقات Ultra4 ، وشبكة محاصر بالكامل مع قاعات صدمات جديدة.
تم استخدام سقف صلب قابل للإزالة بدلاً من السقف المرن لأسباب تتعلق بالسلامة الهيكلية عند القيادة في الصحراء وفي نفس الوقت حتى لا تتعارض مع روح وطاقة برونكو غير المنضبطة. أضف إلى ذلك ، فإن السطح الصلب القابل للإزالة أفضل في منع الغبار والأوساخ ، وهو أكثر هدوءًا على الطريق بفضل بطانات NVH المجهزة داخليًا.

فورد برونكو رابتر 2023
سعر فورد برونكو رابتر 2023

التصميم الداخلي لسيارة فورد برونكو رابتر 2023

يقدم برونكو رابتور الأول من نوعه تصميمًا مفصلًا ، يدمج خصائص مركبات رابتور الشهيرة مع “البرية الجامحة” المبتكرة للشاحنة.

تصميم Bronco Raptor 2023 مضغوط ومبتكر إلى حد كبير ، لغرس إشارات يد عائلة رابتور مع التصميم المبتكر للتبادلات عالية الأداء من برونكو Ultra4 الحاصلة على براءة اختراع بواسطة Bronco SUV
تتميز المصابيح الأمامية LED في الطراز بأضواء كهرمانية نهارية وأضواء كهرمانية مثبتة تزيد من ارتباطها بعائلة Raptor للحصول على مظهر مهيب.
تتميز الوسادة الأمامية القياسية للخدمة الشاقة من Ford Performance بخطافات سحب كبيرة وأغطية نهائية إسفنجية قابلة للإزالة لتحسين توافق الطرق الوعرة.
مصابيح ضباب LED صلبة قابلة للإزالة ومصابيح إضاءة صلبة للطرق الوعرة.
شفاط 2022 Bronco Raptor مصنوع من مركب تشكيل الألواح ، مما يوفر القدرة على نحت شكله العضلي بشكل كبير.
مكان غطاء المحرك المدمج مصبوب بلون الكربون الداكن والانعكاسات الموجودة على الرفوف مطلية بلون شبكي. وتشمل العديد من الألوان الخارجية أحمر معدني. أزرق معدني فيلوسيتي. أخضر معدني. الصبار الرمادي. برتقالي سايبر. أكسفورد وايت. والأسود. يأتي التصميم الداخلي لسيارة فورد برونكو رابتور 2023 مزودًا بمقصورة مصقولة وعملية تم تحسينها للسائق لاتخاذ القرارات في الوقت المناسب وتتضمن :

فورد برونكو رابتر 2023
فورد برونكو رابتر 2023

مقاعد اختيارية من الجلد السويدي “ Black Onyx Neo ” مثقوبة بالليزر جديدة تمامًا.
تم تجهيز Bronco Raptor الجديد بغطاء لوحة القيادة من الفينيل.
يمكن تحديد دعامات المقاعد الخارجية المكسوة بالجلد وأرضيات المكربن.
أحزمة المقاعد متوفرة باللون البرتقالي.
مثل المعايير العامة من Bronco القياسية ، يأتي الطراز 2023 Bronco Raptor المزود بشاشة لمس مركزية مقاس 12.0 بوصة بشكل قياسي مع نظام المعلومات والترفيه SYNC 4.
نظام كاميرا بزاوية 360 درجة للأماكن الخارجية من جميع النواحي.
نظام صوت Bang & Olufsen مزود بـ 10 مكبرات صوت ، لوكس. طرد تم تجهيز فورد رابتور برونكو 2023 بنظام التحكم التكيفي في الرحلة ، من بين ميزات أخرى سيتم الكشف عنها مؤخرًا. تتمثل إحدى ميزات فورد برونكو رابتور 2023 للسلامة ودعم سائقي السيارات في أنها مجهزة بأوضاع تشمل التحكم في الممر ، والمساعدة في الانعطاف عن المسار ، والقيادة بدواسة الممر الفردي.

سعر_سيارة_فورد_برونكو_رابتر_2023

قاعدة عجلات فورد برونكو رابتور هو 295.9 سم طويلة.
طوله الإجمالي هو 485.1 سنتيمتر،7.6 سم أطول من السيارات الأساسية
يبلغ ارتفاع السيارة 197.6 سنتيمترا.
نطاق السيارات هو 220.7 سم مع النظارات الجانبية,24.8 سم أوسع من السيارات الرئيسية
الحد الأدنى من الموافقة الأرضية هو 33.2 سم، 4 سنتيمترات أبعد من برونكوس الأراضي الوعرة.

تأتي فورد برونكو رابتور 2023 بتصميم سطح مميز مع هيكل شبكي على الإطار ، وأربعة أبواب ، ووجه صلب قابل للإزالة ، وحافلة ألمنيوم مقاس 17 بوصة مع إطارات K02 BF Goodrich للطرق الوعرة مقاس 37 بوصة وغطاء محرك فريد من نوعه.
يحتوي الجزء الأمامي من السيارة على مصابيح أمامية LED مع مصابيح نهارية كهرمانية.
تتميز وسادة السيف الأمامية شديدة التحمل بخطافات سحب وأغطية قابلة للإزالة.
مصابيح الضباب LED القابلة للإزالة ومصابيح الطرق الوعرة من التركيبات القياسية.
تضاعف الشبكة الأمامية الفريدة تدفق الهواء إلى مكعب الماكينة ، وتساعد الفتحات الجديدة في غطاء المحرك والأرفف على منح الهواء النقي.
المصابيح الخلفية في Bronco Raptor فريدة من نوعها ، لها تصميم وموضع مختلفان ، وحامل الإطارات في الباب الخلفي جديد أيضًا.
تمتد المصابيح الخلفية الجديدة إلى أبعد من ذلك بحيث يمكن رؤيتها من كلا جانبي الإطار الاحتياطي في الخلف ، بالإضافة إلى منارة التوقف المركزية العالية الجديدة.

2023-Ford-Bronco-price

محرك فورد برونكو رابتر 2023

يستخدم Bronco Raptor تفسيرًا متقدمًا للآلة في Explorer ST ، آلة الشاحن التوربيني الثنائي V6 EcoBoost سعة 3.0 لتر. وفقًا لفورد ، ستعمل هذه الآلة على تطوير أكثر من 400 حصان.
سيتم توصيل هذا الجهاز بناقل الحركة الأوتوماتيكي SelectShift ذو الـ 10 سرعات الخاص بالشركة المصنعة.
يمكن أن ينتقل رابتور من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في ما يزيد قليلاً عن ست ثوانٍ.
نظام الدفع بكل عجلة هو المعيار.
تحصل برونكو رابتور أيضًا على عادم مزدوج مع نفس نظام محبس الوقود مثل F-150 رابتور ، والذي يسمح لك بالاختيار بين أربعة مواقف للصوت.
يتوفر فورد برونكو رابتور 2023 بسبعة أوضاع القيادة ، مع إضافة Seventh Mode Baja الجديدة لتحقيق أقصى قدر من الأداء على الطرق الوعرة.
هناك أيضًا وضع الجر / السحب ، والذي يسمح للسيارة بزيادة قدرتها على الجر إلى كجم ، 453 كجم أكثر من قلب برونكو.

سعر فورد برونكو رابتر 2023

نتوقع أن تبلغ تكلفة فورد برونكو رابتور 2023 حوالي 70 ألف دولار ، وستبدأ شركة فورد في قبول الطلبات في مارس 2023 سعر فورد برونكو رابتر 2023 في السعودية يبدأ من 262.000 ريال سعودي وفي مصر يبدأ من 1.000.000 جنيه مصري في الإمارات يبدأ ب 257.000 درهم إماراتي في قطر يبدأ من 254.000 ريال قطري ثم في البحرين يبدأ من 26.000 دينار بحريني

سعر فورد برونكو رابتر 2023

نظام المعلومات و أنظمة الأمان في برونكو رابتر 2023

سيجد السائق أمامه مجموعة أدوات رقمية بقياس 12 بوصة ، مقارنةً بقاعدة برونكو الأساسية التي تحتوي على شاشة أقل مقاس 8 بوصات وإبر تناظرية.
تعمل العروض والرسوم البيانية الموجودة في مجموعة العدادات الرقمية على تبسيط المعلومات المتاحة لمساعدة القائم على الطرق الوعرة.
ستأتي هذه السيارة بشكل قياسي مع الحزمة العالية ، والتي تتضمن نظام المعلومات والترفيه Sync 4 وتقنية التعرف على الصوت.
تتوفر أيضًا حزمة Lux الاختيارية ، والتي تضيف وعاءًا لاسلكيًا وتحكمًا تكيفيًا في الرحلة ونظامًا صوتيًا يضم 10 مكبرات صوت Bang & Olufsen.
يرتبط نظام المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 12 بوصة ، كما أن أنظمة Apple CarPlay و Android Auto اللاسلكية وشبكة WiFi قياسية أيضًا.
يسمح الحامل المثبت في الجزء العلوي من لوحة القيادة بتركيب الهواتف الذكية وكاميرات GoPro ، والتي يمكن توصيلها بمنافذ طاقة 12 فولت.

إليكم قائمة بعض أنظمة الأمان المتوفرة في فورد برونكو رابتر 2023

  1. مثبت السرعة التكيفي
  2. كاميرا رؤية محيطة بزاوية 360 درجة
  3. الكبح التلقائي في حالات الطوارئ
  4. تحذير الإصطدام الأمامي
  5. المساعدة في البقاء على المسار
  6. تحذير مغادرة المسار
  7. تنبيه حركة المرور الخلفية
  8. مراقبة النقطة العمياء