2020_Corolla_toyota

عيوب تويوتا كورولا 2020

عيوب تويوتا كورولا 2020

اذا كنت من عشاق السيارات و خصوصا تويوتا كورولا وترغب في معرفة عيوب تويوتا كورولا 2020 فتابع معي القراءة

لا شك أن الشباب عاشقي السيارات الذين يبحثون عن شيء مميز في فئة السيارات المدمجة سيلاحظون سيارة تويوتا كورولا 2020 الجديدة كليًا.
كانت كورولا موجودة منذ مدة طويلة ، ونسخة 2020 تأخذ مفهوم السيارة المدمجة العادية إلى آفاق جديدة مثيرة. تم إعادة تصميم تويوتا كورولا 2020 بالكامل مع تحسينات ملحوظة في العديد من المجالات. يعتمد العرض الجديد كليًا على ما كان بالفعل خيارًا شائعًا وذكيًا في عام 2019. ويتميز بتصميم عصري للسيارة المدمجة بتصميم داخلي وخارجي مطور. كما أنها توفر أحدث التقنيات الموجودة في الغالب في السيارات الفاخرة.
لكن ماهي عيوب تويوتا كورولا 2020 حتى نكون على بينة في حال رغبتنا في امتلاك هذه السيارة المدمجة

أسباب عدم شراء تويوتا كورولا 2020

عيوب-تويوتا-كورولا 2020

1. مساحة محدودة للركاب والبضائع

من بين عيوب تويوتا كورولا 2020 ان لديها مساحة أقل للرأس والساق للراكب الخلفي مقارنة بطراز العام السابق. بينما تتسع لخمسة أشخاص ، قد يشعر البالغون بالضيق في المقعد الخلفي. كما ان صندوق الأمتعة يوفر مساحة تخزين أقل من 13 قدمًا مكعبة من المتوسط ​​، ولا يتم طي المقعد الخلفي بنسبة 60/40 بالكامل مما يحد أيضًا من قدرة نقل البضائع.

2. محرك تويوتا كورولا الحالي

يشعر العديد من السائقين بأن السيارة لا تعمل بكامل طاقتها مع المحرك الحالي للسيارة حيث يكافح المحرك الأساسي لسيارة كورولا من أجل الأداء الجيد في مواقف القيادة. مما يدفع المشتري للترقية إلى المحرك الأكثر قوة سعة 2.0 لتر.

3. ناقل حركة CVT ليس للجميع

تأتي تويوتا كورولا أيضًا بناقل حركة يدوي اختياري وتكوينات ناقل حركة ديناميكي لتكمل خيار المحرك الأكثر قوة. مرة أخرى ، قد يشعر المشترون بعدم الارتياح مع خيار مجموعة نقل الحركة الأساسية.

كيف ترقى تويوتا كورولا 2020 إلى مستوى المنافسة :

عيوب تويوتا كورولا 2020

تعد سيارة تويوتا كورولا خيارًا ممتازًا للمشترين الذين يستكشفون فئة السيارات المدمجة. وتعد أكبر نقاط قوتها هي إعادة التصميم الكاملة لعام 2020. تتمتع كورولا بتصميم أكثر حداثة من المنافسين الاخرين للسيارات المدمجة الرائدة مثل كيا فورتي وهوندا سيفيك.

تقدم تويوتا كورولا 2020 معايير موثوقية فائقة بالمقارنة مع فورتي. رغم ان تويوتا كورولا 2020 تكلف أكثر من فورتي ، إلا أنها تتميز نفسها بعرض أمان قياسي سخي للغاية. حزمة Safety Sense 2.0 التي تأتي بشكل قياسي مع كورولا تتجاوز بكثير العروض المقدمة من طراز فورتي الأساسي. تتميز كورولا أيضًا بتعليق قياسي أكثر دقة ويوفر تعليقًا رياضيًا إضافيًا. تتمتع فورتي بركوب أكثر صلابة ولا توجد ترقيات اختيارية. أعيد تصميم فورتي مؤخرا في عام 2019 ، ويقدم ضمانًا فائقًا للمشترين ، لكن كورولا ستجذب بالتأكيد المشترين بمزيج من الميزات القياسية والترقيات الاختيارية التي يمكنك التعرف عليها من خلال المقالة التالية : مواصفات ومميزات وعيوب سيارة تويوتا كورولا 2020

خاتمة

وضعت تويوتا الكثير من التفكير في جعل تويوتا كورولا 2020 تبرز في فئة السيارات المدمجة. إنه يوفر للمشترين الكثير من الخيارات للاختيار من بينها مع مجموعة متنوعة من مستويات القطع وخيارات متعددة لتوليد القوة. سوف تجذب Corolla hybrid أيضًا العديد من مشتري Corolla لأول مرة. يجعل التصميم الأنيق والحديث للمقصورة الداخلية والمظهر الخارجي الجريء خيارًا جريئًا لمشتري السيارات المدمجة. كما أن لديها قائمة سخية جدًا من الميزات القياسية بما في ذلك مجموعة تقنيات Safety Sense 2.0 ونقطة اتصال WiFi ومصابيح LED أمامية قياسية.

عندما يجمع المشترون هذه الميزات مع درجة الموثوقية المثالية المتوقعة والسعر المعقول ، يصعب التغلب على Corolla في فئة السيارات المدمجة.

اقرأ ايضا : مواصفات ومميزات وعيوب سيارة تويوتا كورولا 2020