tesla-cybertruck

هل سيارة تسلا الجديدة تستحق كل هذا العناء؟

Tesla CyberTruck: أفضل من شاحنة ذات أداء أكثر من سيارة رياضية

الشاحنة تسلا هنا. و … الأمر مختلف. كسر Elons CyberTruck الإنترنت بتصميمه الاستقطابي الفريد. قد يبدو جهاز Electric Tesla CyberTruck مستقبلاً وغير تقليدي ، ولكنه تحت الغطاء الذي يحسب … بشكل مجازي بالطبع.

تحت غطاء محرك السيارة هو مساحة تخزين أكبر. ستكون شاحنة Telsa واحدة من أكثر السيارات كفاءة على الطريق عندما يتم إطلاقها في عامي 2021 و 2022. (على افتراض أن Tesla يمكن أن يظل في الموعد المحدد).

مواصفات الرافعات الشوكية الكهربائية الجديدة تنقل المركبات إلى المستوى التالي. أبعد ما يمكن أن تنجزه مركبات البنزين.

الشاحنات بالتالي هي المركبات الأكثر فائدة على هذا الكوكب. يمكن أن تحمل نفس كمية السيارة ، لكن يمكنها حمل المزيد من البضائع أكثر من السيارة ووزن أكبر.

لدى Tesla حدثًا يعلن عن شاحنة جديدة يطلق عليها Elon شاحنة Cyber ​​Truck. وإذا كانت هذه الشائعات صحيحة ، فبإمكانه تفجير كل المياه. وانا متحمس جدا. أعتقد أنه حان الوقت لنرى ماذا تعني هذه الشاحنة.

هناك 2 حقائق لا جدال فيها. واحد ، الرجال شاحنة حقا مثل شاحناتهم. وما زال العديد من الأشخاص ، بمن فيهم سائقي الشاحنات ، يعتقدون أن السيارات الكهربائية عربات غولف مجيدة.

من أجل كسب قلوب الملايين من مالكي الشاحنات التي تعمل بالوقود الأحفوري ، يجب على Tesla أن تدخل حيز التنفيذ مع هذه Cyber ​​Truck الجديدة.

ظهر Elon Musk ، الرئيس التنفيذي لشركة Tesla ، على المسرح وأوضح أن الشاحنات قد بدت متشابهة منذ 100 عام. لم يتغير شيء حقًا … وهذا حقيقي. مثل الحصان وعربات التي تجرها الدواب ظلت في مكانها حتى وصول سيارات البنزين.

كما استقرت مركبات البنزين لفترة من الوقت ، مما يجعلها وقتًا مثاليًا لعصر جديد من المركبات.

أدخل الشاحنة الإلكترونية. بالتأكيد شيء لم يره أحد من قبل. قال إيلون هذا

تسلا cybertruck: قوة لا تصدق بسعر لا يصدق

سوف تبدو وكأنها شاحنة مدرعة للمستقبل ، وأنها ليست خاطئة على الإطلاق. فيبي المدرسة القديمة ألقى بي إلى الأرض للمرة الثانية ، ولكن الفولاذ المقاوم للصدأ بسيط.

سرعان ما صعدني التصميم الفولاذي ، ويبدو أنه بني في مرآب لشخص ما. الفولاذ المقاوم للصدأ العاكس ، لا يتم طلاء الألواح الفولاذية. أنا متأكد من أنها يمكن أن تكون في مرحلة ما في المستقبل ، لكنني جميعًا من أجل هذا التصميم المعدني العاري. أنا متأكد من أن مظهر هذه الشاحنة استقطابي للغاية.

بعد ذلك أوضح Elon أن الشاحنة مصممة بتصميم هيكل خارجي بدلاً من هيكل السيارة على هيكل مثل الشاحنة العادية ، وهو أمر مثير للاهتمام للغاية. بارد

توالت الفولاذ المقاوم للصدأ. المعدن المستخدم في Cyber Truck هو نفس السبائك المستخدمة في صاروخ المركبة الفضائية. كان هناك اختبار وحشي إلى حد ما من متانة الشاحنة التي أقدرها حقًا. اسمع الصوت الذي يحدثه البابان عندما يصمم المصمم الرئيسي فرانز مطرقة ثقيلة (فيديو)

 

لقد ذهبوا إلى حد القول إن ألواح الصلب غير القابل للصدأ المدرفلة على البارد يمكن أن توقف الرصاص ، وهذا أمر مثير للاهتمام.

الآن ، عادة ، تأتي السيارات مع منطقة تشوه أمام المشاة. لست متأكدًا مما إذا كانت هذه العلامات توفرها ، لكنني متأكد من أننا سنتعلم المزيد على طول الطريق.

يطلق إيلون على النوافذ الزجاجية معدنًا شفافًا ، أود معرفة المزيد عنه. اختبارات المتانة للمعادن الشفافة لم تسير على ما يرام لأن … الزجاج هو الزجاج … والزجاج كسر. حسنا … ربما كان قليلا صعبة للغاية.

 

لديه سرعة سيارة رياضية وجسم دبابة. بالطبع ، كل شيء كهربائي ، وهذه الشاحنة لديها مآخذ شحن لتشغيل أدوات الطاقة ، أو كمولد ، أو حتى لشحن السيارات الكهربائية الأخرى ، مثل السيارة الكهربائية الجديدة ذات 4 عجلات ، أو Teslas أو سيارة أخرى كهربائي.

اقترح إيلون أيضًا أنه يمكن استخدام نظام التعليق الهوائي للأدوات الهوائية.

هناك 3 إصدارات من هذه الشاحنة ، وهي أغلى إصدار والتي تكلف 69000 دولار وتخرج في عام 2022. لكن هناك إصدارًا أرخص تكلفةً يبلغ 39000 دولار ولديه نفس المواصفات والمدى والتسارع بالضبط ويخرج في عام 2021 ، كان السعر تنافسيًا.

انظر النماذج : Tesla CyberTruck

لذلك اسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك في هذه الشاحنة في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

x