سعر سيارة رنج روفر 2021

سعر سيارة رنج روفر 2021 في السعودية

حول لاند روفر السعودية

قبل التعرف على سعر سيارة رنج روفر 2021 في السعودية بموديلاتها المختلفة المتوفرة، يجب ان تعلم انها تبقى هي خيارك الأول إذا كنت تبحث عن سيارة بريطانية جديدة. وكل فئة من هذه الموديلات يندرج تحتها 24 نسخة. يمكنك الاختيار من بينها في المملكة العربية السعودية. وبالرغم من مميزات سيارات لاند روفر العديدة، إلّا أن لهذه السيارة بالطبع منافسات ضمن فئتها. فأحد منافسيها الرئيسيين هي سيارة “مرسيدس-بنز” والتي تملك أكثر من 40 طرازًا من السيارات تم عرضها بالفعل وتوفيرها في أسواق السعودية. وبالطبع، باقي دول العالم. و بالإضافة إلى ذلك، فإن سيارات بي ام دبليو BMW تنافس سيارات لاند روفر بشكل كبر، خاصة في السعودية. فتبيع شركة BMW حاليًا ما يزيد عن 26 طرازًا.

سيارة رنج روفر 2021
سيارة رنج روفر 2021

أرخص موديل من سيارة لاند روفر 2021

بالطبع فإن لسيارات لاند روفر عدة موديلات. وبالتأكيد فإن سعر سيارة رنج روفر 2021 تختلف من بلد إلى أخر لنفس الموديل. وتتفاوت من موديل إلى أخر داخل نفس البلد تبعًا لمواصفات كل موديل. والآن سنتحدث عن الخيار الأقل سعرًا من لاند روفر في السعودية، وهي؛”رينج روفر إيفوك” والتي يمكنك شرائها بسعر 216،332 ريال سعودي. وهذه السيارة تتنافس بشكل مباشر مع سيارة دبليو بفئتها: “BMW X3” والتي يصل سعرها لـ265،650 ريال سعودي. أمّا أغلى سيارة من لاند روفر فهي سيارة “لاند روفر رينج روفر” والتي يصل سعرها إلى 478،863 ريال سعودي. وتتنافس الأخيرة مع سيارة “بنتلي بينتايجا” التي يمكنك شرائها مقابل 1،102،200 ريال سعودي. بالإضافة إلى ذلك فإنها تتنافس مع سيارة “مرسيدس بنز” GLS بسعر 498،790 ريال سعودي.

سعر سيارة رينج روفر 2021 في السعودية

السيارة تتوفر ضمن فئات مختلفة. نظرًا لذلك، سنستعرض أسعارها فيما يلي على حسب فئاتها داخل المملكة العربية السعودية:

  • سيارة رينج روفر من الفئة (V6)، ويمكنك شرائها بسعر يتراوح بين 415،000 – 480،000 ريال سعودي.
  • رينج روفر (Vogue LE): وهذه الفئة يمكنك اقتنائها مقابل 490،000 ريال سعودي تقريبًا.
  • لاند روفر (Vogue SE): ويمكنك الحصول عليها مقابل أسعار تبدأ من 550،000 ريال سعودي.
  • سيارة لاند روفر (CV): وهذه السيارة شرائها بسعر يصل لـ 680،000 ريال سعودي كحد أقصى.
  • رينج روفر موديل (SV Autobiography): ويمكنك شراء هذه السيارة مقابل 890،000 – 950،000 ريال سعودي.
رنج روفر 2021 من الداخل
رنج روفر 2021 من الداخل

أسباب تدفعك لشراء سيارة رينج روفر 2021

عند اختيارك للسيارة القادمة، عليك ان تتحقق من موافقتها للهدف الذي اشتريتها من أجله. لذلك، سنذكر فيما يلي أهم 10 أسباب قد تدفعك لتفضيل سيارة رينج روفر الجديدة من لاند روفر على غيرها:

قوة السيارة ومثالية أدائها

شمل لاند روفر أربعة محركات مختلفة. المحرك الأساسي هو محرك ذو ست أسطوانات مع بشاحن توربيني. ويعتبر هذا المحرك هجينًا تقريبًا، وذلك بسبب اقترانه بمحرك كهربائي صغير. قوة المحرك 355 حصانًا. أمّا لاند روفر من طراز V6 فهي متوفرة بمحرك يعمل بالديزل. لكنه يمتاز، بعزم دوران منخفض للغاية. وبالتالي، فإن قدرات رينج روفر على الطرق الوعرة عالية جدًا. بالإضافة إلى ذلك، فإن السيارة متوفرة بمحرك V8 كبير سعته 5.0 لتر ويولد 518 حصانًا.

إمكانياتها على الطرق الوعرة

تقدم رينج روفر أداءً مميزًا على الطرق الوعرة بفضل نظام الدفع الرباعي فيها. وعلاوة على ذلك، تحتوي على خلوص أرضي مرتفع ونظام التعليق الممتاز. وبسبب بعض الإضافات الأخرى فيها، مثل؛ الديناميكيات التكيفية، وصندوق النقل مزدوج السرعة، والترس التفاضلي مركزي. وبالإضافة إلى ذلك، فإن رينج روفر تتصدر  فئتها ببب قدرتها على السير في المياه حتى عمق 35.4 بوصة.

حجم السيارة

توفر سيارة رينج روفر مساحة كبيرة في الخلف. وبالتالي، يمكنك اختيار المقاعد الفردية أو المقاعد الخلفية القابلة للطي للصف الثاني. حتى أن هناك خيارًا للمقاعد الخلفية القابلة للطي والتي تعمل بالكهرباء. ولكن لا يقتصر الأمر على المساحة الكبيرة لأدوات والأشياء. فحتى للركاب تعتبر رينج روفر من السيارات المريحة. فتتميز بمساحة كبيرة تتسع لما يصل إلى خمسة أشخاص، بما في ذلك السائق.

التصميم الداخلي والمظهر الخارجي

التصميم الخارجي لـ Rover يتميز بأسلوب ومظهر قوي يناسب السيارة القوية. كما أنه يوازن بشكل مدهش مع التصميم الداخلي الأنيق والفاخر. تتمحور السيارة حول التوازن، فتوفر الراحة الفائقة بالإضافة إلى الإمكانيات الميكانيكية والتقنية المذهلة. أمّا بمقصورتها الداخلية، فتجد تقليم من الخشب الطبيعي والجلد المبطن. علاوة على ذلك، سيلفتك السجاد الناعم فيها. الحرفية والملاءمة والرفاهية كلها ممتازة داخل هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات.

قدرتها على السحب

مع سيارات الدفع الرباعي الكبيرة المصممة لتوفير الراحة، يكاد من الضروري أن تقودها أن في رحلة برية. وهذا يعني أنك قد ترغب في أخذ مقطورة معك. لذلك، تم تصميم رينج روفر أيضًا بطريقة تضمن أدائها على الطرق الوعرة كما أنها مصممة بقدرة سحب تصل إلى 7716 رطلاً.

ميزات السلامة وتقنيات مساعدة السائق

تأتي سيارة لاند روفر رينج روفر 2021 مجهزة بالعديد من وسائل المساعدة للسائق. فيمكنك الاستفادة من تقنية مساعد الفرامل في حالات الطوارئ وفرامل ABS، للتوقف  في الوقت المناسب بشكل أسهل. أمّا التحكم الديناميكي بالثبات والتحكم في الجر فيُحسنان من أداء السيارة توافقًا مع مجموعة متنوعة من الأسطح والتضاريس. وعلاوة على ذلك، فقد تم تثبيت الشدادات على جميع أحزمة المقاعد لضمان الحماية المثلى أثناء الاصطدام. كما تشمل اعدادت السلامة وجود وسائد هوائية لحماية السائق وجميع الركاب. كما تحتوي سيارة رينج روفر أيضًا على مساند رأس مضادة للإصابة ونظام إنذار أمني.