تويوتا راش 2021

تويوتا راش 2022 في السعودية “مميزات وأسعار”

تويوتا راش 2022  Toyota Rush واحدة من السيارات الحديثة من شركة تويوتا والتي تعتبر من أفضل الخيارات التي يمكنك التفكير فيها في حال أردت سيارة عملية وقوية.

أسباب تدفعك لشراء تويوتا راش 2022

فيما يلي مجموعة من الأسباب التي تستعرض مزايا مواصفات تويوتا راش 2021 وتخبرك بأنها الخيار الأفضل بين السيارات رباعية الدفع لهذا العام:

  • تصميم تويوتا راش 2022 الأنيق: يمكنك ملاحظة التشابه الكبير في التصميم بين سيارة تويوتا راش الجديدة وسيارة فورتشنر Fortuner السابقة من تويوتا. ولكن راش 2021 الجديدة مصممة لتكون أكثر جاذبية ورياضية من طراز الجيل الأول. وذلك بفضل عدد كبير من التعديلات الثورية التي تم إجراؤها على الهيكل الخارجي، من الحجم الكلي إلى تغييرات التصميم.
  • حجمها الصغير يسمح بقيادة أفضل على الزوايا والمنعطفات: نظرًا لكونها صغيرة الحجم، فإن تويوتا راش 2020 Toyota Rush تعد السيارة بإرضاء سائقي السيارات خاصة أولئك الذين يخشون القيادة على الطرق الضيقة. فتويوتا راش 2022 يمكنها أن تعبر الأزقة الضيقة دون أن تتعثر أو تصطدم بأي صعوبة أو تصادم
  • إمكانية وضع القيادة الاختياري: وتعتبر هذه الميزة مفاجأة سارة لسائقي السيارات طوال القامة حيث قررت تويوتا إضافة خيار لتعديل وضع السائق.

الإمكانيات والإضافات التقنية لتويوتا راش 2022

سنستعرض فيما يلي مجموعة الإكسسوارات والإضافات التقنية التي تجعل سيارتك أكثر راحة ورفاهية:

نظام تكييف الهواء الممتاز

يعتبر نظام تكييف الهواء في سيارة تويوتا راش 2022 الجديدة، واحد من أفضل أنظمة التكييف. فهو متقدم بكثير عن نظام التكييف Vios الذي تلقى الكثير من التعليقات الإيجابية من المستخدمين. ومثل باقي الموديلات الأخرى من تويوتا، تم تصميم Rush بنظام تبريد وتكييف رئيسي يضمن راحة المستخدمين سواءً كانوا سائقين أو ركاب. فيتمتع الركاب في صفوف الثانية والثالثة  بالهواء البارد بفضل مكيف الهواء المخصص للمقاعد الخلفية.

نظام المعلومات والترفيه الذكي في تويوتا راش 2022

تم تجهيز تويوتا راش الجديدة بشاشة متطورة تعمل باللمس مقاسها حوالي سبع بوصات. وهي مدمجة مع مجموعة النظام الصوتي المكوّن من ثمان مكبرات للصوت. وهذه المكبرات قادرة على الاتصال بالهواتف الذكية للمستخدمين. وذلك من خلال منافذ اليو اس بي USB وغيرها. وبشكل عام، يمكنك القول بأن نظام الترفيه في السيارة نظام بسيط. ولكن وعلى الرغم من بساطته، إلّا أنه نظام تقني موثوق ويلبي جميع الوظائف التي قد تتوقعها أو تريدها من نظام الستيريو وغيره داخل سيارتك.

ميّزات وإكسسوارات إضافية متنوعة

على الرغم من أن Toyota Rush 2022 لم يتم تصنيفها ضمن السيارات ذات الطراز المميّز، إلّا أنها تضم ​​قائمة طويلة من الميزات المتقدمة التي تظهر عادة في الفئات ذات التصنيف الأعلى. وتشمل ما يلي:

  • مرايا قابلة للطي تعمل بشكل كهربائي.
  • مصابيح أمامية أوتوماتيكية.
  • وجود نظام للتحكم الآلي بالمناخ.
  • إمكانية فتح وقفل السيارة بالتحكم عن بعد.

الخلوص الأرضي مثالي

للسير على الطرقات البرية في السعودية، يتطلب الأمر منك ركوب سيارات ذات خلوص أرضي مرتفع. وفي الحقيقة هذا واحدًا من المميزات العديدة لسيارات تويوتا راش 2022 الجديدة. فتبلغ مساحة السيارة ذات السبعة مقاعد خلوصًا أرضيًا جيدًا يبلغ ارتفاعه 220 مم تقريبًا، مما يجعلها وسيلة مثالية للمناورة عبر الطرق السعودية. بالمقارنة مع منافستها Xpander، فإن Rush تمتلك خلوصًا أعلى بمقدار 15 ملم ومرتفعًا بمقدار 5 ملم.

 

تويوتا راش 2021 من الداخل

سعر تويوتا راش 2022 في السعودية

تختلف أسعار السيارات في السعودية باختلاف مواصفاتها والإضافات فيها. كما أن الأمر يعتمد على مكان البيع وفقًا للضرائب والرسوم المفروضة. ولكن داخل الدولة الواحدة فإن سعر السيارة يعتمد على مميزاتها. فسيارة راش 2022 في السعودية تتوفر في ألوان مختلفة مثل البرونزي، والأبيض، والأسود، والأحمر، والبني، والرمادي، والخمري. وعلى اختلاف الألوان فإن أسعارها وفقًا لفئتيها، كالاتي:

  • الفئة الأول من تويوتا راش اس تي دي STD: ويمكنك الحصول عليها مقابل 72000 ريال سعودي تقريبًا.
  • سيارة جي إل GL من راش 2022: هذه هي الفئة الثانية من السيارة ويمكنك شرائها مقابل أسعار تصل إلى 76,820 ريال سعودي.